Everything about نقاش حر

Wiki Article



وقد تم تصميمها خصيصًا لتوفير منتدى حيث يمكن للمؤلفين، إذا رغبوا في ذلك، استخدام اسم مُستعار لتجنب خطر التعرض للإساءة الشخصية، بما في ذلك التهديدات بالقتل، أو الإضرار بحياتهم المهنية بشكل لا رجعة فيه.

وقد أدّت غلبة هذا الرأي عن الحرية على أعضاء البرلمان خلال الحرب الأهلية الإنجليزية إلى نشوء المفهوم الليبرالي للحرية الذي ينطوي على عدم التدخل في شؤون الفرد في كتاب توماس هوبز الحامل لعنوان لوياثان.

 متوسطة المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.

الحرية الاجتماعية هي حرية المجتمع كاملاً (تحرير الأرض من الاحتلال مثلا).

الحرية السالبة أو الشخصية هي إمكانية إتخاذ القرار دون قيود وهي حق طبيعي.

مثال: إذا كانت نور الحرية السالبة هي حرية إبداءالرأي مثلا، تكون الحرية الموجبة في هذا المثال: إمكانية استخدام الإعلام مثلا لممارسة هذه الحرية.

You're employing a browser that may not supported by Fb, so we've redirected you to definitely a simpler Model to give you the best experience.

نظرة عامة على الاعلام والانتخابات – أهمية الاعلام للانتخابات

القوانين واللوائح الوطنية حول الاعلام خلال الانتخابات

الترامبية والستالينية وجدل الرسوم الجمركية ترجمة: قاسم مكي -هل الرسوم الجمركية وهي ضرائب على الصادرات سترفع الأسعار للمستهلكين في الولايات المتحدة؟ لا جدال حقا حول هذا الموضوع.

الإعلام كمنتدى مفتوح للمناظرات والمناقشات / صوت جماهيري

ويرى الباحث أن التطبيق سيحافظ على رواجه، إذا قامت مؤسسات كبيرة باستخدامه، أو رموز سياسية أو رؤساء دول، على غرار ما يحدث في تويتر وفيسبوك.

وأكد تكرار التجربة أسبوعيا، من أجل جعل قضية المعتقلين قضية حية ومحورا للحديث والنقاش، وتجميع الأفكار التي تصب في مصلحتهم، وتوحيد الجهود في هذه القضية.

الإعلام العام: خدمات البث الاذاعية العامة للدولة والحكومة

Report this wiki page